You are currently viewing مسابقة اوروكتيك السنوية الثالثة في الأنظمة المدمجة

مسابقة اوروكتيك السنوية الثالثة في الأنظمة المدمجة

تقيم شركة اوروكتيك مسابقتها السنوية الثالثة الاكبر على مستوى العراق في تخصص الانظمة المدمجة بالتزامن مع ورشة العمل السنوية الثالثة في تخصص الانظمة المدمجة لتمثل اكبر حدث سنوي في هذا المجال. المسابقة هي مسابقة علمية لمشاريع (مشاريع طلبة وباحثين وهواة) في الانظمة المدمجة بالاضافة الى معرض لمنتجات شركة اوروكتيك.

مسابقة اوروكتيك السنوية الثالثة هي مسابقة خاصة بمشاريع الانظمة المدمجة التي تُعد من قبل الطلاب والاكاديميين والهواة في هذا المجال حيث ان التسجيل مفتوح للمسابقة الاولى والاكبر على مستوى العراق المختصة بالأنظمة المدمجة ومشاريع الالكترونيك والحاسبات ومختلف الاختصاصات ذات العلاقة، حيث يكون التقديم حصريا من خلال الزر التالي بعد قراءة الشروط والاحكام الخاصة بالمسابقة:

Apply Now – قدم الأن

ليس مشروطا ان يكون المشروعك مكتمل في وقت التقديم، حيث يمكن التقديم الأن واكمال المشروع لاحقاً قبل موعد المسابقة ليكون المشروع جاهز للعرض في يوم المسابقة (نهاية نيسان 2019). يجب ملئ الاستمارة الالكترونية باللغة الانكليزية حصراً حيث ان التقديم مفتوح لغاية يوم 2019/3/20. علما ان جميع المشاريع المتقدمة للمسابقة سيتم تقييمها من قبل لجنة علمية اكاديمية وسيتأهل عدد محدد للمشاركة في المسابقة والمعرض العلمي للمشاريع.

Leave a Reply